مراجعة Bluehost: Top WebHosting for WordPress 2024

 

WordPress - Bluehost - 2024

Bluehost هو أحد أفضل مزودي استضافة مواقع الويب . يتم تقديم أكثر من مليوني موقع إليك بواسطة  Bluehost ، أحد أفضل مزودي استضافة مواقع الويب ، وأحد الأسباب التي تجعله محبوبًا للغاية هو أنه يقوم بعمل ممتاز في شرح كيفية إنشاء موقع ويب للمبتدئين وإزالة الغموض. العملية .. بالنسبة للمبتدئين ، تقوم بعمل ممتاز لإزالة الغموض عن عملية إنشاء موقع ويب. يعتبر موفر Webhosting هذا صحيحًا بشكل خاص إذا كنت تنوي استخدام WordPress لإنشاء موقع الويب الخاص بك. 


جميع خطط Bluehost سهلة الاستخدام وتتضمن CDN مجاني ومنشئ مواقع ويب مجاني وشهادة SSL مجانية ووقت تشغيل ممتاز (استنادًا إلى بيانات العالم الحقيقي) وتسجيل نطاق مجاني للسنة الأولى.

 

تمنحك Bluehost-reviews-2024 الخدمات المهنية الفرصة لإنشاء موقع الويب الذي تحلم به.  قلة الوقت؟  يسعدنا تصميم موقع ويب مذهل وخبير من أجلك.  قم بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت باستخدام WordPress.  يقدم Bluehost جميع مزايا منشئ المواقع الأكثر شهرة في العالم في حزمة ذكية وآمنة وسهلة الاستخدام. 

 


مقارنة Bluehost بأفضل خدمات استضافة الويب


احتلت Bluehost المرتبة رقم 5 في أفضل ثماني شركات استضافة على الويب لدينا بعد أسبوعين من الاختبار الشامل الذي يتضمن الاشتراك وإنشاء موقع ويب والتحدث مع خدمة العملاء و 30 يومًا من وقت التشغيل واختبار الأداء. إذا كنت تبحث عن منشئ مواقع السحب والإفلات في WordPress المجاني والصديق للمبتدئين ، فقد تم تجاوز Bluehost من قبل مزودي الخدمة الآخرين ، لكنه لا يزال خيارًا رائعًا واختيارنا الأفضل.

قد يكون هناك خيار أفضل إذا كنت لا تهتم به. تحقق من أهم توصياتنا لمعرفة المزيد حول نظام التسجيل لدينا ، والتقييمات المتعمقة من قبل فريق من الباحثين الذين جربوا السلع ، وأيها هو الأفضل بناءً على احتياجاتك.

مراجعة Bluehost 2024: سلبيات وإيجابيات استضافة الويب Bluehost



حتى خدمات استضافة المواقع لكبار الشخصيات بها عيوب. فيما يلي تحليل مفصل لأفضل وأسوأ جوانب Bluehost.

الشيء الجيد (بروس)


الأمن الجيد: ميزات الأمان التي توفرها Bluehost فعالة للغاية وستوفر لك ساعات من صيانة موقع الويب. علاوة على ذلك ، سوف يمنحك الثقة ، وهو أمر ضروري للمبتدئين.


تتضمن كل خطة Bluehost حماية الموارد ، وستقوم شركة CodeGuard بإجراء نسخ احتياطي يومي يمكن إضافته مقابل 2.99 دولارًا إضافيًا كل شهر.


يعتني CodeGuard بالنسخ الاحتياطية الروتينية والمراقبة ، كما أنه يحذرك من أي تغييرات.

يوفر أرخص إصدار من ميزة الأمان هذه نسخًا احتياطيًا ومراقبة يوميًا وثلاثة عمليات استعادة شهرية وسعة تخزين تبلغ 1 جيجابايت. ومع ذلك ، فإن البدائل الأكثر تكلفة مثل Choice Plus و Pro توفر مساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ونسخ احتياطية مجدولة مجانية لمدة عام.


دعم العملاء الواسع والسريع: قاعدة دعم العملاء الواسعة والسريعة لـ Bluehost هي سمة بارزة أخرى. يجب أن يتوفر لدى أي شركة استضافة ويب تقدم مساعدة العملاء ، ولكن قد يكون من الصعب العثور على شركة سريعة ومفيدة.

لحسن الحظ ، فإن Bluehost يفعل ذلك بالضبط ، ويتفق غالبية المستهلكين على أن خدمة العملاء ممتازة عندما يكون الحل الفوري مطلوبًا. في الواقع ، هناك احتمال معقول أنه بعد الانتظار لمدة خمس دقائق ، سيتصل نظام Bluehost's Live Chat بك.

يجب ألا تعرف المزيد لتزعج نفسك مرة أخرى حول اكتشاف المناطق الزمنية لأن شبكة الدعم بالكامل مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تختلف أوقات انتظار المساعدة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني من Bluehost . لتمضية الوقت ، يمكنك دائمًا تصفح منتدى قاعدة المعرفة والدعم الأكثر أهمية ، والذي يحتوي على ثروة من الأسئلة الشائعة ومقاطع الفيديو والمقالات المتعمقة وغيرها من المعلومات حول أي شيء متعلق باستضافة الويب.


سهل الاستخدام : Bluehost هي خدمة استضافة الويب الأكثر شعبية المتاحة ، ليس فقط بسبب ميزاتها الممتازة وخدماتها الجيدة ولكن أيضًا بسبب العديد من الميزات والخيارات السهلة والبسيطة للغاية. نظرًا لأن بعض الأشخاص قد يجدون مجال استضافة الويب معقدًا للغاية بالفعل ، لا تحتاج عملية الإعداد إلى أن تكون صعبة أيضًا. 


ولكن لا داعي للقلق ، فإن Bluehost يتميز بإجراء سريع ومباشر على متن الطائرة من شأنه أن يعمل على تشغيل موقع الويب الخاص بك في أي وقت من الأوقات. سيطلب منك إكمال نموذج بواجهة سهلة الاستخدام تطلب معلومات حول أهداف موقع الويب الخاص بك ، وما تريد إضافته إليه ، وما تريد أن يكون اسم موقعك وشعار موقعك  بعد الانتهاء من هذه الأسئلة ، يتم منحك خيار تحديد سمة من Bluehost Marketplace بعد تثبيت WordPress على لوحة الاستضافة من أجل راحتك. 
في هذا الجزء العلوي ، فقط تخصيص WordPress يجب أن يؤخذ في الاعتبار ؛ سيهتم Bluehost بالخلفية وجميع الجوانب الفنية.


خوادم عالية الأداء: الميزة الرائعة الأخيرة لـ Bluehost هي أنها توفر خطة Pro للعملاء مع وصول مضمون إلى خوادم عالية الأداء بشكل استثنائي. على الرغم من أن دفع أموال إضافية ليس مناسبًا دائمًا لكل مستخدم ، في رأينا ، فإنك تحصل على ما تدفعه مقابل. يمكنك استخدام خوادم أداء المعالج الثنائي الرباعي للحفاظ على عمل مواقع التجارة الإلكترونية الكبيرة بشكل جيد مقابل 14.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

يضمن Bluehost عددًا أقل من المستخدمين لكل خادم وأن كل مستخدم لديه حق الوصول إلى 300000 ملف فقط ، مما يجعل هذا الخادم خيارًا مثاليًا لمواقع الويب الكبيرة.

ومع ذلك ، ما زلنا نعتقد أن خوادم Bluehost العادية المضمنة في الخطط الأخرى ممتازة وتعمل بشكل جيد إذا كنت لا ترغب في دفع رسوم هذه الخوادم.


سعر معقول: عن طريق اختيار Bluehost ، يمكنك الاستفادة من الكثير من المدخرات المتقدمة على الخدمات المرتبطة.


التكلفة الشهرية ليست باهظة الثمن ، خاصة إذا قمت بالتسجيل للحصول على عضوية لمدة 36 شهرًا. لذلك ، إذا كنت عميلاً جديدًا ، فقد تحصل على اسم مجال مجانًا للسنة الأولى. مع عضوية Bluehost Webhosting الجديدة لعام 2024 ، تعتبر عميلًا جديدًا لكبار الشخصيات ، وستظل مرتاحًا فقط من خلال معرفة أنه لا توجد رسوم إضافية لخوادم Bluehost .


أخيرًا وليس آخرًا ، يقدم Bluehost ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا ، لذلك لن تقلق أبدًا بشأن إهدار أموالك. نظرًا لأنه يمكنك استرداد دولاراتك بسرعة وبسرعة في تلك الفترة ، فلا داعي للقلق بشأن تعريض أموالك للخطر.

لا يوجد ضمان لوقت تشغيل بنسبة 100٪: على عكس غالبية العديد من شركات Webhosting ، لا يوفر Bluehost ضمان وقت تشغيل بنسبة 100٪ لأي من خططه. لا تقلق ، لا أحد يستطيع التحكم في كل شيء إلا الله. قد تكون هذه المسألة الطبيعية مزعجة لأن تعطل موقع الويب قد يكون منخفض التكلفة جدًا لأصحاب مواقع الويب لأنه قد يؤدي بهم إلى فقدان الزوار.


يمنح ضمان وقت التشغيل المستخدمين مزيدًا من الطمأنينة ويوضح لهم أن المزود سيحافظ على موقع الويب الخاص بك وتشغيله بأكبر قدر ممكن من الفعالية. كما يوضح للمستخدمين أن المزود جاد بشأن تجربة خدمة العملاء ويعطي الأولوية لاحتياجات عملائه.


على الرغم من أن هذا قد يمثل مشكلة بالنسبة للبعض ، إلا أن الإحصائيات توضح أن Bluehost تتمتع بكفاءة تصل إلى 99.99٪ ، وقد أشاد بها العديد من المستخدمين.

البيع المستمر: قد يجد فريقنا أن هذا أمر يزعجهم حقًا ، ولكن بمجرد أن نختار خطة أسعار من شركة استضافة ويب أو خدمة من نفس النوع ، فنحن مستعدون للانطلاق. لا نطلب تذكيرات مستمرة بأشياء أخرى قد نرغب في شرائها. يمكننا الخروج ودراسة أي وظيفة أخرى قد نحتاجها بشكل مستقل. لسوء الحظ ، سوف يقوم Bluehost بقصفك باستمرار بإعلانات منبثقة ورسائل تسويقية أخرى لتجعلك تشترك في حزمة أكثر تكلفة. على الرغم من أننا وجدنا هذا مزعجًا للغاية ، إلا أن بعض الناس لا يمانعون في محاولات البيع.


ميزات تسعير Bluehost وخياراته لعام 2024

تمتلك شركة Bluehost Webhosting مجموعة متنوعة لا تصدق من مستويات الأسعار لتناسب متطلبات وطموحات أي مالك موقع. دعنا نحلل كل مرحلة على حدة لمعرفة المزيد عن تغيرات أسعار Bluehost.

Bluehost-التسعير -2024
استعراض بلوهوست


تكلفة Bluehost

أفضل جزء في Bluehost هو: الكثير من بدائل Bluehost فيما يتعلق بمكافآتهم وعروضهم بتكلفة معقولة. لا أحد أفضل من Bluehost! Bluehost Webhosting يوفر ثلاثة مجالات عمل رئيسية ، لكل منها هياكل أسعار فريدة. تتكون هذه من WordPress المُدارة والمتاجر عبر الإنترنت والاستضافة المشتركة.


Bluehost خطة الاستضافة المشتركة 2024


خطة Bluehost الأكثر شيوعًا والأكثر طلبًا هي تلك التي تمنح المستخدم مزيدًا من السرعة وهي صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، وأكثر مرونة ممتازة هي الاستضافة المشتركة . دعنا نفحص عرض Bluehost لأسعار 36 شهرًا و 12 شهرًا لأن خطة 36 شهرًا أقل تكلفة بكثير. هناك أربع مستويات أسعار لهذه الخطة ، بما في ذلك:

  • خطة استضافة الويب المشتركة الأساسية Bluehost : تكلفة 4.95 دولار شهريًا لمدة 12 شهرًا ؛ 2.95 دولار في الشهر لمدة 36 شهرًا 
  • خطة استضافة الويب Plus Bluehost : تكلفة 7.45 دولار شهريًا لمدة 12 شهرًا ؛ 5.45 دولارات شهريًا لمدة 36 شهرًا 
  • خطة استضافة الويب Choice Plus Bluehost : تكلفة 7.45 دولار شهريًا لمدة 12 شهرًا ؛ 5.45 دولارات شهريًا لمدة 36 شهرًا
  • خطة استضافة الويب Pro Bluehost : تكلفتها 18.95 دولارًا شهريًا لمدة 12 شهرًا ؛ إلى 13.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر لمدة 36 شهرًا

كما ترى ، فإن فترات الـ 36 شهرًا هي أقل تكلفة بكثير من فترات الـ 12 شهرًا ؛ لهذا السبب يفضل التركيز على هذا. يتوفر أيضًا مصطلح مدته 24 شهرًا من Bluehost Webhosting ، ومع ذلك فإن 24 شهرًا أقل تكلفة إلى حد ما من خيار 12 شهرًا.

تبدأ جميع خطط وخيارات تباين الأسعار واستضافة الويب بنطاق مجاني لمدة عام ، و CDN مجاني ، وشهادة SSL مجانية ، وموضوعات فريدة ، ودعم على مدار الساعة.

يتم تضمين مواقع ويب غير محدودة وتخزين SSD غير محدود و Office 365 مجانًا لمدة 30 يومًا في خطط Plus و Choice Plus و Pro.


خطة استضافة خطة المتجر الإلكتروني 2024


كما ترى ، تعد فترات الاستضافة على الويب التي تبلغ مدتها 36 شهرًا أقل تكلفة بكثير من فترات 12 شهرًا. أيضًا ، مدة 24 شهرًا متاحة بالفعل على Bluehost Webhosting. ومع ذلك ، فهي أقل تكلفة إلى حد ما من خيار 12 شهرًا.

إذن ، جميع خيارات الأسعار تأتي مع نطاق مجاني لمدة عام ، و CDN مجاني ، وشهادة SSL مجانية ، وموضوعات فريدة ، ودعم على مدار الساعة.

إذا اخترت خطط موقع الويب غير المحدود ، فإنه يمنحك قدرًا جيدًا من عمليات التحميل من مساحة تخزين SSD غير محدودة (تحميل سريع) ، ويتم تضمين الاستخدام المجاني لـ Office 365 لمدة 30 يومًا في خطط Plus و Choice Plus و Pro.



خطة WordPress المُدارة 2024



هذه الخطة هي استراتيجية بارعة وفعالة. لماذا ا؟ لأنه موجه للأشخاص الذين يستخدمون WordPress عادةً لإنشاء مواقع الويب الخاصة بهم. يمكّنك من تحديد حزمة أزياء تمنح خبيرك على الويب WordPress قابلية التوسع والأمان والأداء والدعم.

كما ترى أدناه ، هناك ثلاث مستويات تسعير لهذه الخطة ، كل منها بفترات 36 شهرًا ، بما في ذلك:

  • BUILD PALN Invest: 9.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر
  • GROW PLAN 14.95 دولارًا شهريًا للنمو
  • خطة النطاق : 27.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر
يتم تضمين جميع الخطط على الفور مع ميزات متميزة ، مثل موقع WordPress واحد ، وأكثر من 200 خادم حافة عالمي ، و SSL مجاني ، وتوافر عالي مدمج ، وبيئة مرحلية ، وأفضل ما يصل إلى 50000 زائر شهريًا.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الأفضل الاعتماد على اكتشاف البرامج الضارة والقضاء عليها ، والنسخ الاحتياطية المجدولة اليومية ، وخصوصية المجال وحمايته.


ما عروض Bluehost


يوفر Bluehost لكل عميل جديد ، مثل مجموعة واسعة قوية من السلع المتعلقة باستضافة الويب لتناسب احتياجات وتوقعات خدمات الويب الأكثر طلبًا للعملاء. فيما يلي فحص مفصل لعدد قليل من منتجات Bluehost:

استضافة ووردبريس

يعمل Bluehos t و WordPress معًا جنبًا إلى جنب ، واستخدام استضافة WordPress الرسمية هو أفضل طريقة لإدارة موقع الويب الخاص بك. أنشأ Bluehost خطة الاستضافة هذه مدعومة بموارد قوية وأدوات رائعة تعمل بشكل مثالي مع برنامج WordPress النصي لتحسين موقع الويب الخاص بك والحصول على أقصى النتائج المرجوة.



تعد خطة استضافة الويب هذه مثالية للمدونات أو مواقع الويب أو المتاجر عبر الإنترنت أو الأعمال التجارية عبر الإنترنت لأنها متوافقة تمامًا مع أي موضوع WordPress أو موقع WordPress . التثبيت التلقائي لبرنامج WordPress ، وتحديثات WordPress التلقائية ، وعدم الحاجة إلى مهارات تقنية ، كل ذلك عن طريق النقر فوق زر ، والتحقق من Google My Business المتضمن في GMP ، كلها متاحة من Bluehost.

ليس فقط هذا. يتيح لك هذا العرض تحديد مجموعة فريدة من السمات والقوالب الخاصة بـ WordPress من Bluehost Marketplace. بفضل الإمكانات القابلة للتخصيص والإضافات سهلة التثبيت ، تتمتع بمرونة تصميم كاملة باستخدام Wordpress.

استضافة ووردبريس



تشمل المزايا الأخرى لاستضافة WordPress ما يلي:



  • أوفيس 365 من مايكروسوفت
  •  سنة واحدة من تسجيل النطاق المجاني
  •  تكوين تسجيل الدخول الآمن
  •  المساعدة في استضافة WordPress متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.

يتم تسعير حزمة الاستضافة هذه بشكل مختلف عن خطط Managed WordPress . تتوفر استضافة WordPress المحددة في ثلاثة خيارات لمدة 36 شهرًا ، بما في ذلك:



  •  أساسي: 2.95 دولار شهريًا
  •  زائد: 5.45 دولار في الشهر
  •  الخيار الإضافي: 5.45 دولارًا أمريكيًا في الشهر



سعر الاستضافة المشتركة 

كما ذكرنا سابقًا ، تعد حزمة الاستضافة المشتركة الأكثر شيوعًا بين مستخدمي Bluehost Webhosting نظرًا لأنها الطريقة الأكثر وضوحًا لتنشيط موقع الويب الخاص بك وتشغيله بتكلفة منخفضة.
استضافة مشتركة



يتيح Bluehost الاستضافة المشتركة للعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم تشغيل مواقعهم على نفس الخادم (بشكل منفصل) ، مثل مبنى كبير مقسم إلى شقق. هذه الحزمة مثالية للمدونات أو المتاجر عبر الإنترنت أو الهوايات أو مواقع الشركات الصغيرة.

الميزة الرئيسية لحزمة الاستضافة المشتركة هي أن Bluehost يدير ويراقب الخادم ، بحيث لا يضطر المستخدمون إلى إزعاج أنفسهم بأعمال التثبيت اليدوي حول إدارة الخادم أو تصحيحات النظام الأساسي ؛ كل ذلك من أجلك سابقًا.


مسؤول المجال حماية الموارد
شهادات SSL
جوجل ادووردس

نظرًا لأنه أكثر وضوحًا واقتصادًا ، فإن خطط الاستضافة المشتركة ستساعد الشركات الصغيرة أكثر من غيرها. كما نعلم ، فإن كل التأثيرات الملحوظة في صناعة الويب هي أن: الشركات "الصغيرة أو المتوسطة دائمًا" تكون أقل تأثراً من الشركات الكبيرة ، التي تتطلب مساحة أكبر لأن الاستضافة المشتركة لا تضمن ذاكرة الوصول العشوائي أو وحدة المعالجة المركزية.




سعر الاستضافة المخصص

تعد الاستضافة المخصصة خيارًا جيدًا للمؤسسات الأكثر أهمية التي تريد المزيد من التخزين والطاقة والإدارة. نظرًا لأن خطة Webhost هذه في الطرف العلوي من استضافة الويب ، فإنها تحتوي على بعض التفاصيل الأخرى مثل تحديد أولويات الأداء والأمان.


استضافة Bluehost مخصصة



خادم الاستضافة المخصص يشبه امتلاك المبنى بأكمله ، وليس فقط شقة. على عكس الاستضافة المشتركة ، فإنه يوفر للمستخدمين أعلى مستوى من الملكية والأمان والأمان والتحكم. لأن هذه الخوادم المخصصة ؛ مستقلة عن بعضها البعض. يمكن لكل مستخدم تسجيل الدخول بحرية إلى الخوادم الخاصة بهم. يتمتع كل مالك موقع ويب بوصول فريد إلى خادم الاستضافة المخصص ، دون القلق بشأن التأثر أو الحصول على سرعة منخفضة أو الإضرار بتجربة الاستخدام من قبل مستخدم آخر.

توفر استضافة Bluehost المخصصة لكل عميل تجربة رائعة من السرعة والفهرسة السريعة على google ، والأرشفة الفورية والاستخدام الموثوق ، وأداء موقع الويب الذي يمكن التنبؤ به ، والتحكم الكامل والخصوصية.

يوصى تمامًا باستخدام هذه الخطة ، بشكل مثالي للعملاء الذين لديهم طلب مرتفع على مواقع الويب الخاصة بهم ، وسوف تستفيد من القوة الهائلة لتخزين SSD وتستمتع بمجموعة هائلة من ذاكرة الوصول العشوائي وطاقة وحدة المعالجة المركزية لتشغيل مواقع الويب الخاصة بك بكفاءة ، سريع جدًا ولا ينخفض ​​أبدًا ، على وجه التحديد ما توفره الاستضافة المخصصة.

بعض أفضل مزايا شراء استضافة مخصصة:

  • سريع جدا
  • التزويد السريع
  • تخزين مع RAID
  • امتيازات الجذر
  • مساعدة مخصصة
  • تحسينات التخزين
  • سنة واحدة من تسجيل النطاق المجاني
لا تزال استضافة خادم Bluehost المخصص هي الخطة المثالية لأولئك الذين يتوقعون قدرًا هائلاً من حركة المرور (أكثر من 500 ألف / شهر) ؛ خلاف ذلك ، إذا كنت تتوقع حركة مرور أقل إلى موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك البقاء مع الخطط السابقة). استضافة الخادم المخصص ليست رخيصة على الإطلاق. لديها ثلاثة مخططات أسعار ، وهي كالتالي:

  • خطة خادم مخصصة قياسية : لتخزين 500 جيجا بايت SSD و 4 جيجا بايت رام ، 79.99 دولارًا شهريًا 
  • خطة خادم مخصصة محسّنة : لتخزين 1 تيرابايت SSD و 8 جيجابايت رام ، 99.99 دولارًا شهريًا 
  • خطة خادم مخصصة مميزة : 119.99 دولارًا شهريًا للتخزين 1 تيرابايت و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.



مقارنة بين أفضل خدمات استضافة الويب 2024

لقد أمضينا ساعات طويلة في البحث واختبار خيارات وخدمات استضافة المواقع المختلفة. قد ترى أفضل دليل مقارن جديد لدينا هنا.

  1. Hostinger - أفضل استضافة ويب للأغلبية 
  2. SiteGround - الأفضل للحفاظ على وقت التشغيل أعلى من 99.99٪ 
  3. HostGator - الأفضل لتنمية أعمالك الصغيرة بشكل فعال 
  4. DreamHost - الأفضل لاستضافة مواقع الويب بنظام الدفع الفوري
  5. Bluehost - أفضل منشئ صفحات السحب والإفلات للمبتدئين 
  6. Inmotion - أفضل الأسعار لاستضافة موقعين على حزمة واحدة 
  7. Nexcess - الأفضل لمستخدمي WordPress المخضرمين 
  8. استضافة A2- استضافة المواقع الأكثر ثقة للجماهير الأوروبية والآسيوية


بشكل عام ، تعد خدمة Bluehost Webhosting اختيارًا جيدًا للمبتدئين لأنها تتضمن كل ما تحتاجه إذا كنت مبتدئًا أو وسيطًا أو خبيرًا في إنشاء مواقع الويب. ابدأ مع WordPress ، من اسم مجال مجاني وتثبيت آلي لبرنامج WordPress إلى أداة إنشاء مواقع ويب بالسحب والإفلات مجانًا وإرشادات تفصيلية خطوة بخطوة في نفس المكان.

يفضل كل عميل في جميع أنحاء العالم استخدام Bluehost Webhosting لموقعه على الويب. ويحب كل عميل منتجات وخدمات Bluehost الشاملة. استضافة WordPress استضافة مشتركة واستضافة مخصصة وخيارات تسعير متعددة المستويات ومجال مجاني كهدية كلها متاحة في عروض Bluheos.


يتجاوز الخير السلبي ، وهي خدمة استضافة تستحق الدراسة ، خاصة لمستخدمي WordPress.

 

تعليقات